أخر الاخبار

جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول 2020 للصفوف من الرابع وحتى الثانى عشر بعد التعديل

جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول 2020 للصفوف من الرابع وحتى الثانى عشر بعد  التعديل


 

ترحيل موعد اختبارات الفصل الدراسي الأول  حتى 22 نوفمبر الجارى

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن ترحيل موعد اختبارات الفصل الدراسي الأول للمدارس الحكومية والخاصة المطبقة لمنهاج وزارة التربية والتعليم لجميع المراحل الدراسية حتى 22 نوفمبر الجاري، عوضاً عن الموعد السابق الذي كان من المقرر بتاريخ 15 نوفمبر وذلك لضمان جهوزية كافة الإجراءات الوقائية.

الامتحانات ستعقد عن بعد لجميع الصفوف، باستثناء طلبة الصف 12

وأوضحت الوزارة في تغريدة عبر «تويتر» أن الامتحانات ستعقد عن بعد لجميع الصفوف، باستثناء طلبة الصف 12، حيث من المزمع أن تكون في المدارس وفق الإجراءات الاحترازية والصحية، مراعاة لمصلحة جميع الطلبة.

اجراءات امتحانات طلبة الصف الثانى عشر

وحددت الوزارة إجراءات عدة للصف الثاني عشر، أبرزها توزيع طلبة الصف الثاني عشر بمدارس التعليم الخاص المطبقة لمنهج وزارة التربية والتعليم على مدارس التعليم العام الحكومية، وتوزيع الطلبة على القاعات الدراسية «الصفوف» بحيث لا تزيد القاعة على 50% من طاقتها الاستيعابية، وإخطار الطلبة بضرورة إحضار أجهزة الحاسوب الخاصة بهم إلى المدرسة «مع الشاحن.

ضررة عمل فحص «كوفيد 19»

وأكدت الوزارة أهمية تنبيه الطلبة بضرورة عمل فحص «كوفيد 19» والالتزام بالإجراءات الاحترازية الواردة في «دليل الإجراءات الاحترازية» (لإمارة أبوظبي) أما بقية إمارات الدولة يشترط الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية المعتمدة، ويتم التنبيه على الطلبة بضرورة الالتزام بالزي المدرسي عند حضورهم إلى المدرسة، وعلى إدارة المدرسة التأكد من شخصية الطالب عند الحضور للمدرسة. وأوضحت الوزارة أن طلبة الصفوف من الأول وحتى الثالث، لا توجد لهم امتحانات لنهاية الفصل الدراسي الأول ويعتمد تقييمهم على ما أحرزه الطلبة في أعمال التقييم التكويني المدرسي.

وأوضحت الوزارة في دليل استعداد اختبارات الفصل الدراسي الأول، إجراءات عدة للطلبة من أصحاب الهمم، حيث سيخضع كافة الطلبة من الصف الرابع إلى الحادي عشر إلى الاختبارات عن بعد.

الامتحانات إلكترونياً ستتم على منصة «Swift Assess»

أفادت وزارة التربية والتعليم في تعميم صادر منها للمدارس بأن إجراء الامتحانات إلكترونياً سيتم على منصة «Swift Assess»، مؤكدة أهمية ضرورة التزام الطلبة بفتح الكاميرا أثناء تأدية الامتحانات عن بعد «من المنزل»، بالنسبة لامتحان مادتي التربية الإسلامية والدراسات الاجتماعية فسيتم عقدها إلكترونياً عن بعد «من المنزل» لجميع الطلبة في الصفوف من الرابع وحتى الثاني عشر، أما بالنسبة لمواد المجموعة B لا توجد لها امتحانات في نهاية الفصل الأول، وإنما هي عبارة عن مهام ومشاريع يتم تسليمها وفق المواعيد الموضحة في جدول الامتحانات.

(1) جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2021/2020 (المدارس الحكومية ، والمدارس الخاصة التي تتبع منهاج الوزارة) من الصف الرابع الى الصف التاسع


(2) جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2021/2020 (المدارس الحكومية ، والمدارس الخاصة التي تتبع منهاج الوزارة) للصف العاشر العام والمتقدم والنخبة والتطبيقى

 

(3) جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2021/2020 (المدارس الحكومية ، والمدارس الخاصة التي تتبع منهاج الوزارة) للصف الحادى عشر العام والمتقدم والنخبة والتطبيقى

 


(4) جداول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2021/2020 (المدارس الحكومية ، والمدارس الخاصة التي تتبع منهاج الوزارة) للصف الثانى عشر العام والمتقدم والنخبة والتطبيقى

 


موضوعات متعلقة

امتحانات الصفوف من الرابع وحتى الحادى عشر للفصل الدراسي الأول يوم الأحد 22 نوفمبر2020بالمنازل عن بعد

 

قطاع العمليات المدرسية الأول يطلق الأكاديمية الافتراضية طلبة الثاني عشر (المتقدم - العام عبر قنوات تيمز

 

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2020-2021 (المدارس الحكومية والمدارس الخاصة المطبقة لمنهاج الوزارة)

 

وزارة التربية والتعليم: عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول2020 في مقار المدارس إبتداءً من 15/11/2020

 

وزارة التربية والتعليم تعلن الإجراءات الوقائية  للملتحقين باختبار الامارات القياسى  «إمسات» 24  أكتوبر الجاري

 

وزارة التربية تعلن تطبيق "منصة ألف" في جميع المدارس الحكومية

 

الدراسة عن بعد في المدارس الخاصة فى امارة الشارقة لأول أسبوعين من العام الدراسي 2020-2021

 

دليل الفصول الصيفية الذكية – وزارة التربية والتعليم الاماراتية


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-