أخر الاخبار

الزي المدرسي الإماراتي 2022- 2023 ومنافذ بيعه

 

الزي المدرسي الإماراتي 2022- 2023 ومنافذ بيعه




متابعى موقعنا الكرام ننشر لكم تفاصيل الزي المدرسي الإماراتي 2022- 2023 ومنافذ بيعه، وكل ما يتعلق بلبس مدارس الامارات 2022، والزى المدرسى الاماراتى 2022-2023 ، وأماكن بيع الزى المدرسى فى الشارقة


الزى المدرسى الاماراتى 2023


زي مدرسي جديد لطلبة المدارس الحكومية، صمم بعناية ليرافقهم في مسيرتهم، الأناقة والملاءمة والأريحية سمات الزي،وسيباع عبر 38 منفذاً بمختلف مناطق الدولة من خلال اللولو هايبرماركت وسيبدأ توفير الزي بدءا من 15 أغسطس 2022.

الزي المدرسي الجديد لطلبة الحلقة الأولى

 الأناقة والمواءمة من أهم مقومات الزي المدرسي الجديد لطلبة الحلقة الأولى، الذي يتضمن قميص أبيض رسمي يزينه شعار المؤسسة، وربطة عنق وبنطلون كحلي اللون، ولطالباتنا قميص أبيض وبنطلون أزرق أو فستان أزرق (مريول).


الزي المدرسي الجديد لطلبة الحلقة الثانية

خيارات عدة للزي المدرسي الجديد لطلبة الحلقة الثانية، الذي يتضمن قميص أبيض طويل الأكمام أو قصير الأكمام، إلى جانب بنطلون أزرق وربطة عنق للطلاب. وبإمكان الطالبات الاختيار بين تنورة طويلة أو بنطلون واسع مع قميص أبيض بأكمام طويلة.

زي طلبة الحلقة الثالثة

يتضمن زي طلبة الحلقة الثالثة الأنيق والعملي قميص أبيض طويل الأكمام أو قصير الأكمام مع ربطة عنق وبنطلون أزرق، فيما يتكون زي طالباتنا في نفس الحلقة من قميص أبيض ذو أكمام طويلة، وبنطلون أزرق واسع أو تنورة طويلة.



التصاميم الجديدة للزى المدرسى الموحد الألوان منحصرة في اللونين الأبيض والكحلي

 وروعي في التصاميم الجديدة أن تكون الألوان منحصرة في اللونين الأبيض والكحلي، بحيث تكون مريحة وموحدة وجاذبة ومناسبة لكلا الجنسين ولمختلف الأعمار. وسيتم بيع الزي المدرسي للطلبة وأولياء الأمور من خلال 38 منفذا للبيع موزعة على مختلف مناطق الدولة وتابعة لمجموعة اللولوهايبرماركت المورد المعتمد من قبل مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي. 


منافذ بيع الزى المدرسى فى الامارات

38 منفذا تابعا للولو هايبرماركت المورد المعتمد لبيع الزي المدرسي الجديد في مختلف مناطق الدولة، تم اختيارها بدقة لتسهيل حصولكم عليه.


أماكن بيع الزى المدرسى فى الشارقة

نظرا للإقبال الكبير لشراء الزي المدرسي في الشارقة، وحرصنا على إتاحة الزي المدرسي بسهولة ويسر ، تم إضافة منفذ جديد للبيع في هايبر ماركت اللولو المتواجد في الريان مول .

أماكن بيع الزى المدرسى فى الشارقة

دليل الزى المدرسى الموحد من خلال موقع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي www.ese.gov.ae

 وتتيح المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني www.ese.gov.ae الدليل الكامل للزي المدرسي الموحد الجديد للتعرف على أسعاره وأماكن تواجد منافذ بيعه.

https://esestorageaccount.blob.core.windows.net/eservices/9d6f9662-6474-4710-b44a-ca7501ea16c2.pdf

 

 

موضوعات متعلقة 

  مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي : توفر الزي المدرسي للعام الدراسي 2023-2024 فى 50 منفذ 


 مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن اعتمادها زي مدرسي موحد جديد لطلبة المدارس الحكومية

 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-