أخر الاخبار

بالفيديو كيفية حل الاختبار المركزى ذو الأسئلة المرتبطة بزمن محدد



بالفيديو كيفية حل الاختبار المركزى ذو الأسئلة المرتبطة بزمن محدد
بالفيديو كيفية حل الاختبار المركزى ذو الأسئلة المرتبطة بزمن محدد


كيفية حل الاختبار المركزى ذو الأسئلة المرتبطة بزمن محدد

متابعى موقع مدرسة الامارات ننشر لكم فيديو مهم جدا للطلاب للتدريب على الاختبارات المركزية الجديدة والأسئلة المرتبطه بزمن محدد لتوعية الطلاب حيث من المقرر أن تبدأ الاختبارات المركزية من الغد الأحد 31 مايو للصفوف من الرابع الى الصف الثانى عشر ،وفى هذه الاختبارات سيتم تطبيق اختبارات مركزية الكترونية ولكل اختبار زمن محدد يجب على الطالب أن يقوم بحل أسئلة الاختبار قبل انتهاء الزمن المخصص له.

جداول تطبيق الاختبار المركزي للصفوف من 4 إلى 12

نشرت وزارة التربية والتعليم جداول تطبيق الاختبار المركزي للصفوف من 4 إلى 12  لمدارس التعليم العام "الحكومية" والمدارس "الخاصة" التي تطبق منهاج الوزارة ، وتمتد الفترة الاولى للاختبارات من 31 مايو الى 4 يونيو المقبل، والفترة الثانية من 7 الى 11 يونيو.

زمن الاختبار المركزى

حددت الوزارة في جدول الاختبارات أن زمن بداية اختبار الصف الرابع سيكون الساعة 3:20 بعد الظهر، و11:10 صباحاً للصفوف من الخامس إلى الثامن، والساعة 12 ظهراً للصفوف من التاسع إلى الثاني عشر. ولفتت الوزارة أن الزمن المخصص للاختبار 30 دقيقة لجميع المواد باستثناء مادة الرياضيات.

زمن الاختبار 45 دقيقة للطلبة من الخامس إلى الثامن في مسار النخبة

 ويمتد زمن الاختبار 45 دقيقة للطلبة من الخامس إلى الثامن في مسار النخبة، والتاسع والعاشر في مسارات العام والمتقدّم والنخبة، وصف الحادي عشر في مساري العام والمتقدّم. فيما يمتد زمن الاختبار 60 دقيقة لصف الحادي عشر مسار النخبة، وصف الثاني عشر للمسارين العام والمتقدّم.

 فيديو مهم جدا للطلاب للتدريب على الاختبارات المركزية الجديدة والأسئلة المرتبطه بزمن محدد


موضوعات متعلقة









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-